Get the Novel Coronavirus (COVID-19) updates and information click here.
EN

لاعبون بلا حدود

أكبر حدث خيري في عالم الرياضات الإلكترونية

من ٧ يونيو إلى ٨ أغسطس

عن لاعبون بلا حدود

الأكبر و الأفضل

شهد الحدث الذي تم إطلاقه افتراضيًا عام 2020 مشاركة أكثر من 450.000 من محبي الألعاب الإلكترونية من 141 دولة تنافسوا في بطولات مجتمعية مختلفة، وعشرات الملايين من المشاهدين من أكثر من 125 دولة لأكبر الفرق المحترفة عالميًا في الرياضات الإلكترونية لمدة سبعة أسابيع. كما حققنا هدفنا بتقديم تبرعات بقيمة 10 ملايين دولار لعدد من الجهات الخيرية العالمية والمنظمات بما فيها اليونيسف، والتحالف العالمي للقاحات والتحصين، والهيئة الطبية الدولية، والإغاثة المباشرة التي جميعها تواجه انتشار COVID-19.

يعود لاعبون بلاحدود من جديد بصورة أكبر وأقوى "عالم واحد، جسد واحد" ينطلق الموسم في مهمة إنسانية لتوفير اللقاح للدول والمجتمعات المحتاجة، والتي تستمر في المعاناة مقارنة بالدول العالمية الأخرى التي تنتقل إلى حقبة ما بعد الجائحة.

سيجذب الحدث مجدداً نخبة محترفي عالم الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى أكبر الأسماء في عالم الرياضة والترفيه.

بث مباشر بعدة لغات مختلفة حيث يتنافس أفضل اللاعبين المحترفين عالميا في Fortnite ،Hearthstone، CS:GO، DOTA2، PUBG MOBILE. بجدول زمني لمحتوى ثري في الرياضات الإلكترونية يبث مباشرة وعلى مدار الأسابيع التسعة للحدث الإلكتروني الضخم الذي سيضم أكبر عدد من الأسماء العالمية والمنافسات الفريدة التي لم يسبق تجمعها في حدث واحد إطلاقا في عالم الرياضة الإلكترونية، ومشاركة العروض التنافسية والأنشطة، بالاضافة إلى تجارب استثنائية، ومقابلات المشاهير وإحياء حفلات موسيقية افتراضية ببث مباشر، بطولات خيرية وأكثر من 300 بطولة مجتمعية ومنصة تعليمية ضخمة لتوجيه الآلاف في طريقهم لاحتراف مجال الألعاب وهناك المزيد والمزيد.

مجموع الجوائز

سيتم التبرع بها لمنظمات خيرية عالمية من اختيار المحترفين


$ 10,000,000

هل تساءلت من قبل كيف تتم عملية صناعة الألعاب الإلكترونية ؟ تقدم لك لاعبون بلا حدود بالشراكة مع وزارة الاتصالات و تقنية المعلومات في المملكة مبادرة "تعلّم"، وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة والندوات الخاصة بصناعة الألعاب الألكترونية وتقام إفتراضيا، كما ستوفر دورات تدريبية مجانية للمهتمين بالتخصص في تطوير هذه الألعاب المذهلة. هل ترغب في معرفة المزيد؟ انضم إلينا في رحلة اكتشاف الأرقام والثنائيات التي تشكل اللعبة!

المزيد

سواء كنت تعشق مشاهدة فريق CS:GO المفضل لديك، أو مشاهدة اللقطات الملحمية فيFornite ، أو السيطرة على عالمDOTA2 ، فإن لاعبون بلا حدود هو المكان المناسب لك. بأكبر جائزة خيرية في عالم الألعاب الإلكترونية ١٠ مليون دولار يتم منحها للاعبين والفرق الفائزة للتبرع للجهات الخيرية العالمية لمكافحة الجائحة عن طريق دعم توفير اللقاح للدول المحتاجة. بإمكانك متابعة البث المباشر ومشاهدة لاعبيك المفضلين وهم يسيطرون على ساحات القتال والمنافسة في ألعابك المفضلة، وتشجيعهم طوال طريقهم في تحقيق النصر خلال البطولة. تود الانضمام للمنافسة؟ تابع جدول البث لدينا ولا تفوت فرصة مشاهدة فرقك المفضلة!

المزيد

هل أنت من محبي الألعاب الإلكترونية؟ لاعبون بلا حدود هو الحدث الأمثل لك. بغض النظر عن خبرتك في الألعاب الإلكترونية، كل شخص لديه مكان في لاعبون بلا حدود. سواء كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية أو الخاصة بالرياضة أو ألعاب التصويب و الألعاب القتالية، يوفر لك لاعبون بلا حدود ما تتمناه. مع أكثر من 430 ألف مشترك حول العالم في الموسم الأول من لاعبون بلا حدود في 2020، اجتمع لاعبون من جميع الأعمار ومختلف المهارات حيث تنافسوا على جوائز تقدر قيمتها بـ 2 مليون دولار. هل لديك ما يلزم للوصول إلى القمة؟ سجل الآن واجعل جميع أيادي التحكم الخاصة بك على استعداد!

المزيد

استمتع بتجربة فريدة في عالم الألعاب الإلكترونية في لاعبون بلا حدود من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة. ستتمكن من الاستمتاع بألعابك المفضلة ومقابلة اللاعبين المفضلين لديك من خلال اللقاءات والمشاركة في التحديات والأنشطة وحتى حضور الحفلات الموسيقية الافتراضية ببث مباشر حصرى. كما ستحصلون على فرصة للتواصل مع المشاهير واللاعبين العالميين في مجال صناعة الألعاب. هل ترغب في معرفة المزيد؟ دعنا ننتقل للترفيه مباشرة من خلال لاعبون بلا حدود ...

المزيد

Apex: Legend

العب الآن

brawlhalla

العب الآن

Call of Duty: Black Ops Cold War

العب الآن

Mobile Legends: Bang Bang

العب الآن

Tom Clancy's Rainbow Six Siege

العب الآن

Super Smash Bros

العب الآن

شاهد الآن

شاهد الآن